إعلانات تجاريه

إعلانات لـ فى أبها

البحث بالماركة

التصفح السريع



تصفح حسب الماركة

:
:

إعلانات تجاريه

حراج كوم

حراج كوم

القائمة البريدية

اتصل بالقائمة البريدية ليصلك بريدنا

إشتراك
إلغاء الإشتراك

ما رايك بالموقع

تابعنا على الفيس بوك

افضل ثلاجه بابين

» افضل ثلاجه بابين
» بواسطة : nouramr قبل 1 سنة
» المدينة : أبها
» المشاهدات : 1833
» رقم الاعلان : 24169
الثلاجة من أهم الأجهزة المنزلية وتعتبر أساسية داخل كل مطبخ ولا يمكن الاستغناء عنها لان الثلاجة تعمل على الحفاظ على الأغذية الطازجة وتحفظها من التلف ويوجد الكثير من الثلاجات مختلفة الانواع والاشكال والاحجام وتتعدد بقدراتها وكفاءتها المختلفة ومن ضمن أنواع هذه الثلاجات.

ما هي الثلاجة البابين ؟ 


الثلاجة البابين وهي تعتبر من اكثر انواع الثلاجات انتشارا وطلبا لأنها تعتبر ثلاجة عصرية تتميز بمظهرها الجذاب الرائع التي تناسب ديكور المطبخ وتعمل هذه الثلاجة على انجذاب الأشخاص لشرائها فهي ثلاجة تكون واسعه وكبيره تتسع للعديد من الأطعمة والمشروبات ويكون لها باب من الجهة اليسرى وهو الفريزر والباب من الجهة اليمنى ثلاجة.

وهذه الثلاجة تضفى نوعا من الجمال في ديكور المطبخ فهي يوضع بها الطعام مرتب ومنظم وايضا في عملية التخزين وتكون الرؤية واضحة لجميع ما بداخلها لكي يسهل على كل ربة منزل اخذ الاشياء بسهوله التي تحتاجها دون عناء. ويوجد بالثلاجة البابين افضل الانواع من الماركات التجارية المصنعة ثلاجة بابين مع فريزر .

مميزات الثلاجة البابين 

لهذه النوع من الثلاجات ويوجد بها الكثير من المميزات التي تميزها عن غيرها من الثلاجات الأخرى وهي:تتميز الثلاجة البابين انها كبيره وواسعه ويوجد بها سعة حجم الفريزر كبيرة ايضا ويحتل الفريزر نصف الثلاجة والنصف الآخر وهو الثلاجة المساحة المتبقية.تعتبر الثلاجة البابين سهله الفتح وفي متناول جميع أفراد الأسرة وتعتبر محتويات هذه الثلاجة في متناول الجميع حيث ان الباب عندما نقوم بفتح الثلاجة ونأخذ من محتوياتها سيغلق سريعا.

ومن مميزات هذه الثلاجة انها واسعة ومكشوفة وأنها واضحة  الرؤية وتشاهد كل محتوياتها بكل سهوله.أن أبواب هذه الثلاجة تحتاج لمساحة أقل لفتحها على العكس من ابواب الثلاجات الاخرى لأنها تحتاج مساحه اكبر وان فتح باب الثلاجة ذات البابين سيأخذ مساحه قليله لأنه ارفع.الثلاجة البابين تكون مرتبه لان بها مساحة واسعة وأنها تعمل على حفظ المواد الغذائية من الاعلى وحتى الاسفل بأي طريقه تحب ربه المنزل وضعها الطعام داخل الثلاجة.

الترتيب والتنظيم المميز داخل الثلاجة يدخل السرور على كل ربة منزل لأنه يسهل عليها الكثير من العناء عن البحث عن الأطعمة الموجودة بداخلها.تتمتع ثلاجة بابين بوجود فريزر كبير وهو يحتل جزءا واسعا من الاعلى وحتى الاسفل ويحتوي على مكان للمكعبات صانعة الثلج ومكان ايضا للماء البارد.

عيوب ثلاجه بابين الصيانة: 

فان ثلاجة بابين تحتاج لتوصيلها بالماء وذلك لأنها تحتوي على فلاتر ومرشحات لخطوط الماء وذلك الامر يحتاج الى صيانه دوريه. 

حجم الثلاجة


يعتبر حجم الثلاجة الكبير لأنها تحتوي على بابين منفصلتان باب للفريزر والاخر للثلاجة فإنها تحتاج الى مساحه شعريه أكبر لا تكون هذه المساحة متاحة في كل منزل او اي مطبخ.يعتبر سعر ثلاجة بابين مرتفع ويجب دراسة هذا الأمر والاعتماد على ميزانية الأسرة وقدرتها على هذه التكلفة العالية.

افضل المتاجر

تسوق الان افضل الثلاجات البابين أفضل تجربة تسوق تجدونها والتمتع بخدمة ما بعد البيع يقدم متجر الأصلي الالكتروني الخصومات الهائلة على جميع أجهزة الثلاجات يعتبر متجر الأصلي اول موقع متخصص بتوفير أفضل عروض ثلاجة بابين تمتع بأقوى العروض والمنتجات والخصومات التي لا تجدها في اي متاجر أخرى في مدينة الرياض قم بشراء احدث الموديلات والتصاميم البراندات العالمية من متاجرنا تعرف على المزيد حول سعر ومميزات ومواصفات ثلاجات بابين وكل ذلك متوفر من ماركات مميزة و براندات عالميه ويوجد لدينا المزيد من افضل العروض والاسعار وتشكيله كبيره واسعه من الثلاجات تسوق جميع انواع الثلاجات من متجر تكييف بالرياض ستجد لدينا اسعار تنافسيه ولا تجدها في اي متاجر أخرى سوى الأصلي الالكتروني.
  •   إبلاغ
هذا الإعلان قديم، لقد تم إزالة معلومات الإتصال بصاحب الإعلان،بإمكانك التواصل مع صاحب الإعلان عن طريق الرد على الإعلان في الأسفل.

موقع حراج كوم | موقع حراج يُحذر من تحويل الأموال أو إرسال البضائع، وينصح بالتعامل المباشر يد بيد.
عمولة موقع حراج كوم | موقع حراج هي 1% من قيمة العملية التجارية في حال إنتهائها،أضغط هنا لمعرفة التفاصيل

  كلمات دليليه : , افضل , ثلاجه , بابين , , ,



يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.

حراج كوم
حراج كوم
Powered By IT4DS Co.
Copyright © I T 4 D S . C O M